Truecaller Caller ID & Block 5.66

التطبيق العبقرىTruecaller Caller ID & Block 5.66 لمعرفه من المتصل مع الشرح الكامل لهذا التطبيق


  • Truecaller اسم انتشر بصورة واسعة في عالم الجوالات وعلى جميع الأنظمة في خلال الأشهر القليلة الماضية وفي هذا الموضوع سنتناول كا ما تود معرفته عن تطبيق Truecaller , البحث عن أي رقم أو اسم يصبح سهلاً مع Truecaller. يمكنك أن تجد أرقام الشركات، المؤسسات المالية، أو الأصدقاء في مجتمع Truecaller بسهولة من خلال أداة البحث. ويتم إعلام مستخدمي Truecaller عندما يطلب شخص ما رقم هاتفهم، ولهم الخيار في الموافقة على أي طلب إتصال.
  • ساعد في وقاية وحراسة هاتفك العزيز، من خلال معرفة أسم المتصل قبل الإجابة على المكالمة. Truecaller يمنحك الفرصة لمعرفة من الشخص المجهول الذي يحاول الإتصال بك حتى إذا كان من رقم هاتف ثابت، محمول أو مدفوع مسبقا.

    حجب المتطفلين : لا تجيب على مكالمات غير مرغوبة بعد الآن

    Truecaller يمنحك إمكانية الوصول الفوري إلى قائمة موسعة بأكبر المتطفلين، مما يسمح لك بمنع المكالمات من جميع الأرقام الواردة في التقارير كغير مرغوب فيها. مستخدمي Truecaller يعملون بجد لجمع المعلومات عن جميع المتطفلين من خلال التعاون من أجل جعل مجتمع Truecaller بأسره أكثر ذكاءً!

    مزامنة الاجتماعية : أضف الصور ومعلومات الاتصال

    يمكنك بسهولة تحديث دليل هاتفك مع الصور الشخصية لأصدقاؤك وتحديثات الحالة، عن طريق إختيار مصدر المعلومات من المواقع الإجتماعية كال LinkedIn ،Facebook و Twitter.


    أسئلة عامة

    كيف يمكنني إضافة رقم هاتفي إلى Truecaller؟

    قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في Truecaller على موقعنا للتحقق من رقم هاتفك، اسمك وعنوانك.

    لماذا يجب تأكيد الحساب؟

    من أجل السيطرة على المعلومات الخاصة بك وتخصيص ملفك الشخصي.

    ما هو البحث المتقدم؟

    من خلال تفعيل هذه الميزة، تصبح تجربة Truecaller أروع، فإنه يعزز عملية البحث الخاصة بك مع مزيد من الدقة والكثير من المعلومات عن مئات الملايين من أرقام الهواتف! الميزة تسمح ل Truecaller بإرسال الأسماء وأرقام الهواتف في دليل هاتفك بشكل آمن إلى Truecaller، والتي تصبح قابلة للبحث من قبل الآخرين (متوفر فقط لنظام التشغيل Windows، بلاك بيري، سيمبيان و S40).
    يرجى ملاحظة أن مستخدمي الأندرويد والايفون لا يمكنهم مشاركة دفتر الهاتف الخاص بهم. من خلال تفعيل البحث المتقدم على الأندرويد والايفون، سيتم فقط تحسين نتائج البحث على أساس دائرة الأصدقاء. ومع ذلك نحن بحاجة الوصول إلى دليل الهاتف بشكل آمن (وهذا يعني عدم حفظ أسماء وعناوين). لن يتم تبادل المعلومات أو الوصول إليها من قبل أي شخص أخر عدى Truecaller.

    من يستطيع استخدام Truecaller؟

    Truecaller متاح في IOS، أندرويد، وبلاك بيري، Windows موبايل، سيمبيان S60، سلسلة نوكيا S40، وشبكة الإنترنت.
  • Share this article :

    Post a Comment